2013-01-26

Sunny Happiness _ RAW

sunny-happiness-2011-1




السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


بإذن الله تعالى ببدأ أترجم عما قريب مسلسل السعادة المشرقة Sunny Happiness


ولأن تحميل الراو - الفيديو بدون ترجمة - ياخذ وقت, قلت أنزله من الحين علشان اللي يبي يبدأ يحمل


هـنا


التراكر يحتاج تسجيل, التسجيل حالياً مقفل لكني أتوقع بيفتح فيما بعد


* التسجيل مفتوح


اللي مايقدر يحمل منه ينتظر الهارد سب -الفيديو المدمج بالترجمة العربية- أو المشاهدة المباشرة


** ببدأ بالترجمة إن شاء الله أول مايكتمل عندي تحميل الراو


بالتوفيق :)

هناك 27 تعليقًا:

  1. كومااو اوني بانتظار الترجمه

    ردحذف
  2. ربي يوفقك ويسعدك

    ننتطرك

    ردحذف
  3. بنتظارك يالغلا من زمان ودي بهالمسلسل
    كل الشكر

    ردحذف
  4. ترجماتك مررره جميله اهنيك على الابداع

    بس ودي انبهك ان المسلسل تابعته مترجم من زمان على اليوتيوب
    ماودي انك تتعبين نفسك وهو مترجم

    ومشكوره

    ردحذف
  5. ابغا اعرف ازا كنت راح تترجمي
    المسلسل التاريخي strange hero yi zhi mei

    ردحذف
  6. شكرا ربي يسعدكم جميعا
    ننتظر الدراما بترجمتككم ♥
    فلآ تححرمميوننآ أبدآعآآتكم وأستتمرروآ على هذا التممييييز
    فايتينغ

    ردحذف
  7. بانتظارها ع احر من الجمر ^_^
    شكرا

    ردحذف
  8. حبيبتي معك سوان من فريق سوان
    انا عندي الدراما دي كلها مرفوعة على رابيد شير لو عايزة الروابط راسليني وأنا ارسلهالك
    swanfansubs@gmail.com
    بالتوفيق

    ردحذف
  9. الله يعطيج العافية حبيبتي
    ماتقصرين :)
    بس خلاص مابقى عليه واجد في التحميل وصل الحين نهاية السبعين ^^
    مشكورة :)

    ردحذف
  10. شكرا على جهدج حبوبه و أنا بعد تحمست لها كثير بحملها راو و اكيد بانتظار ترجمتك يا الغلى
    ربي يسعدك و يسر أمرك جاي يو حبوبه ^_^

    ردحذف
  11. thanks thanks thanks مشكورة وااااااااااااااااااااايد وااااااااااااااااااااايد ويعطيج العافيه انا احب المسلسلات التايوانيه الي اترجمينها لان اختياراتج روعه وان شاءالله دائما الاولى في كل شيء
    بس عندي سؤال ممكن اترجمين مسلسل easy fortune happy life قصته واااايد حلوة ومشوقه ويعطيج العافيه مرة ثانيه

    ردحذف
  12. ممكن اطلبك ترجمين هالمسلسل التايوانية They Kiss Again
    لقيت بس الحلقة الاولى مترجمه بس

    ردحذف
  13. يا عمري هذي الدراما مترجمة على اليوتيوب !!! ولا

    ردحذف
  14. السلام عليكم
    يسلمو قلبو وبإنتظار الترجمه على احر من الجمر
    فايتنغ

    اممم وحبيت استفسر عن موعد نزول الحلقات اذا مافي ازعاج قلبو
    *-*
    في وداعة الله

    ردحذف
  15. مشكوووورة مترجمتنا وننظرك عزيزتي
    و حبيت أستفسر عن مدونة
    stars asian 4ever أبي أعرف سبب اختفائها كل مافتحت ع المدونة يقول لم يتم العثور ع المدونة ممكن أعرف أعرف صاحبة المدونة أبي أستفسر منها هل لها ملف شخصي باقلاع أو أي منتدى ربي يسلمك ويعافيك

    ردحذف
  16. حبوبه اذا بغيتي ملفات السوفت سب تراهم معي برفعهم لج بس آمري ^_^

    ردحذف
  17. مرحبا غاليتي المترجمة يا عسل بسألك ع الدراما الصينية Amobile love story أنا كنت احملها من مدونة stars asian 4ever
    ووصلت تحميل للجلقة 8 ثم جيت احمل الباقي ثم ماعاد لقيت المدونة لم يتم العثور عليها ما ادري وش القصة وانا متحمسة للباقي >0<
    عذرا ع ازعاجي بس قلت يمكن ألاقي عندك اجابة وشكرا عزيزتي
    وانا محبين مدونتك أتمنى تترجمين لنا الدراما التايونية أنت جميلة طبعا نسخة من الدراما الكورية أنت جميلة you are beautiful

    ردحذف
  18. مشكورة
    بانتظار الترجمة

    ردحذف
  19. يا قلبي تسلمين على المسلسل

    عندي مشكلة لمن ادخل رابط التورنت يطلع خطأ

    أنا المسلسل محملته بصيغه rmvb وباحجام صغيرة بس الترجمة ماتتطابقت معاه فحبيت أنزله تورنت ياليت تقولي لي كيف

    شكرا

    ردحذف
  20. الله يسلمج ياحلوة ^^
    أكيد ماراح تتوافق لأن الراو اللي أنا معتمدته هو HD والـ HD مختلف عن الفيديوهات الثانية ^^
    بالنسبة للتورنت تحتاجين تسجلين علشان تقدرين تحملينه :)

    ردحذف
  21. التسجيل في التراكر يتطلب دعوه .. هل فيه مجال انكم تساعدونا بإرسال دعوه ؟
    سواء قدرتوا ترسلون او لا .. الف شكر مقدماً
    وعذرا عالإزعاج ^^

    ردحذف
  22. سيكون عليك الإنتظار حتى يعاود التراكر فتح التسجيل ^^

    ردحذف
  23. دخلت على الموقع لقيت مترجم انقلش اتمنلى الترجمة عربي ونجده العى الهارد سب موقع وخذي راحتك في الترجمة بس اهم شئ يكون المسلسل في موقع معروف علشان اقدر احمل منه لان دورة على المسلسل بس ما حصلته والله يعطكم العافية

    ردحذف
  24. أختي/أخي
    الحلقات هنا راو فقط, يعني لاإنجليزي ولا عربي ^^
    إذا كنت/ي تبي/ن الحلقات تورنت بترجمة عربية بتحصلينهم في تدوينة ثانية (* السعادة المشرقة * تورنت *)
    هنا
    http://ahsaaful.wordpress.com/2013/05/15/%d8%a7%d9%84%d8%b3%d8%b9%d8%a7%d8%af%d8%a9-%d8%a7%d9%84%d9%85%d8%b4%d8%b1%d9%82%d8%a9-%d8%aa%d9%88%d8%b1%d9%86%d8%aa/

    ردحذف