2017-01-28

(المسلسل الصيني) صوت الصحراء Sound of the Desert

the-sound-of-desert-1





 



معلومات المسلسل



الاسم: صوت الصحراء


الاسم بالإنجليزي: Sound of the Desert


الاسم بالصيني: 风中奇缘 / Feng Zhong Qi Yuan


وتعرف أيضًا بـ : أسطورة القمر والنجوم (Legend of the Moon and Stars) - أغنية الصحراء (Ballad of the Desert)


نوعها: تاريخي - رومنسي


عدد الحلقات: 35


سنة العرض: 2014


الدولة: الصين


اللغة: الصينية (الماندرين)


 





القصة



(جين يو) فتاة يتيمة عاشت مع الذئاب وتربت معها مذ كانت صغيرة حتى أتى رجل من إمبراطورية الهان


وقام بتبنيها وتعليمها عادات البشر.


بعد موت والدها بسبب التغيرات السياسية في إمبراطورية الهان, تقرر هي أن تنتقل إلى العاصمة "تشانغ آن"


كما كان يتمنى لها والدها وتقوم بتغيير اسمها إلى (شين يو).


وفي رحلتها تقابل (مو شون) الرجل الطيب المقعد, والقائد (وي وو جي) البارد. 




 

*
  هذه الدراما ستكون إن شاء الله بالتعاون مع فريق Asians Lovers



الحلقات الفردية ستكون عليهم وعليّ الحلقات الزوجية بإذن الله تعالى.





 

هناك 7 تعليقات:

  1. يعطيكككم الف عافية من زمان نفسي اشوفها بس مهي مترجمة والانقليش صعب بالتاريخي

    ردحذف
  2. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


    *تصيح*
    وأخيرا درامتي المنتظره *^*
    الدراما اللي من سنين كنت اتمنى احد يترجمها *^*
    اكتب التعليق وانا مو مصدقه انو اعلق على تقرير الدراما الجميله هذي *^*
    الدراما من لي كم سنه وانا ماغير اقرأ مدح لها بشكل
    ومره تحمست لها وماقد فكرت اقرأ تقرير عنها عشان مااتحمس على الفاضي وانقهر
    وقبل يمكن كم شهر قريت تقرير عنها بالعربي وانا انهبل فوق ماانا منهبله عليها
    وانجن وخلاص كنت مقرره لو ماتترجمت عربي لو اتابعها انقلش لو ماافهم مره اهم شي اشوفها *^*
    ويوم دريت انها من ضمن حجوزاتكم وانا انهبل
    وكل يوم ودي ادخل واسألكم متى تبدون فيها بس اقول اهجدي يابنت انتظري لحتى ينزلونها
    وجاء اليوم اللي نزل التقرير فيها
    وعقبال الحلقه الاخيره وأبدأ فيها واستمتع فيها
    الدراما قصتها جدا جدا جدا جميله
    ويكفي بس منها الابطال لحالهم بس يخلونك تشوفينها وانتي مغمضه
    واجتمع قصه وابطال وتاريخي ياسلام بس $$
    متحمسه كيف كانت بدايتها وكيف عاشت مع الذئاب وكيف شوي شوي بدت تتعلم على طريقة البشر
    وكيف يوم قابلت الابطال
    وحلاتها عدد حلقاتها جميل ويناسب الاحداث جدا
    امم بسألكم ياجميلات كيف بيكون تنزيلكم لها
    بالاسبوع كم حلقه تقريبا $$
    واهم شي بتكون قبل رمضان تخلص صح *^*
    ويعطيكم العافيه على اختياركم الدراما وترجمتكم لها
    والله يقويكم
    شيشي ^^

    ردحذف
  3. شكرا الله يسعدكم يا رب

    ردحذف
  4. يعطيكم العافية~
    أترقب ترجمتكم♥

    ردحذف
  5. متى رحى تنزل إيقاظ الحب من زمان وانا استنا الموقع هذا يترجمة فضلا وليس أمرا نزوله

    ردحذف